مجموعة شله شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


واحد للكل والكل للواحد
 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قرارات ادارية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!!!king of love!!!
رئيس المجموعة
عضو بشله شباب

رئيس المجموعة  عضو بشله شباب



عدد الرسائل : 36
تاريخ التسجيل : 10/09/2007

قرارات ادارية Empty
مُساهمةموضوع: قرارات ادارية   قرارات ادارية I_icon_minitime2008-08-13, 5:38 pm

اولا : قررت الإداره تنقيه اعضاء المجموعه وترتيبهم حسب تميزهم .

ثانيا : سيتم حذف اى عضو من المجموعه عند حدوث الأتى :

1- تغيبه عن حضور اجتماعين متتاليين بدون عذر مسبق .

2- عدم المتابعه ودخول العضو على هذا الموقع لفتره اسبوع متصل بدون اى اعذار ."حتى وان حضر الإجتماعات فى ذلك الاسبوع "


3-
الشات فى وقت الأجتماعات مخصص لمناقشه فى امور المجموعه فقط واى تجاوز من
أى عضو بالخروج عن الموضوع او بالتهريج او بالسخريه او بالمشاجره مع عضو
آخر سيتم اولا طرده من الشات مع امكانيه دخوله مره أخرى وإذا تمادى فى ذلك
او تكرر سيتم حمانه من حضور هذا الإجتماع


4-الشات فى غير وقت الإجتماعات يحق للأعضاء الدخول عليه والدردشه عليه فى اى شئ .

5-يشترط
فى كل عضو المشاركه فى صالح المجموعه ولا يشتط المشاركه فى كل الأنشطته
ولكنه يجب ان يقدم عمل للمجموعه واى عضو لم يقدم عمل لمجموعه بدون عذر
تقبله الإداره سيتم وقفه عن المجموعه .


6- لا يحق لاى عضو التكلم بإسم المجموعه فى المنتدى إلا بإذن من الإداره"وذلك فى الامور العاديه "
أما إذا كان ذلك فى الضروره التى لا تحمل تأخير ولم يتمكن العضو الوصول للإداره فيحق له التكلم بإسم المجموعه
واستثناء من ذلك المناسبات والاهداءات والتهنئه بإسم المجموعه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرارات ادارية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجموعة شله شباب :: إدارى :: قرارات إداريه-
انتقل الى: